باك لينك for Dummies

Wiki Article



قبل أن أتطرق إلى السبب الذي يدفع كل أصحاب المواقع الذين يودون الإرتقاء بمواقعهم في محركات البحث وبالأخص جوجل وجب أن أقدم لك معلومة بسيطة.

عندما يكون لمنافسك عشرة روابط تذهب أنت ايضا وتقوم ببناء عشرة روابط، يجب التريث ولربما رابط قوي واحد يخلق الفرق ناهيك على أن هناك عوامل أخرى يأخدها جوجل في ترتيب النتائج.

خدمات خدمات التسويق الالكتروني ادارة صفحات السوشيال ميديا

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

ويوجد مدونة آخر أو موقع على الانترنت ، يشارك وجهة نظره أو لدية مقال متخصص أو له علاقه بنفس الهدف. فيمكنك الإشارة إلى هذا المقال.

تخيل فقط عدد قليل من المستلمين ينقرون على الرابط تحت اسمك.

ملاحظاتك وأفكارك ستكون محل تقدير كبير. فلنعمل معًا ونجعل قائمة التحقق النهائية مفيدة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

قد يكونون على استعداد للارتباط بموقعك إذا كان ذا صلة ومناسبًا للسياق. لا تحاول الربط بمدونة تسويق من متجر ملابس إلكتروني.

قبل التعمق في إستراتيجيات بناء الروابط الخارجية أو الخلفية خطوة بخطوة، من المهم معرفة ما الذي يجعل من الارتباط ارتباطاً جيداً أو سيئاً.

بمجرد إنشاء قائمة بالصفحات ، قم بإعداد الرسائل المخصصة والتواصل مع المؤلفين.

اذا كنت صاحب مدونة على منصة بلوجر او موقع ويب على ووردبريس، فيجب أن تعلم أولا كيف تعمل الروابط الخلفية، تابع القراءة لنقوم بالإجابة على ذلك.

 لذا فإن فرصتك لبناء الروابط هنا تأتي في شكل تزويدهم بالمحتوى الذي يحتاجون إليه لملء هذا الرابط ، أو عن طريق اكتشاف الروابط المعطلة واستبدالها بروابطك الصالحة. 

قبل إرسال موقعك إلى مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية، يجب أن تفهم أنه إذا قمت بإرسال رسائل غير مرغوب فيها كثيراً اتبع الرابط باستخدام العديد من الروابط بشكل متكرر، فقد يتم حظر موقعك من قبل تلك الشبكات الاجتماعية.

الجميع يحب الخصومات ورموز الخصم! وهو دافع رائع لمشاركة منتجك أيضًا! علاوة على ذلك ، تعتبر قسائم الخصم رائعة لتعزيز برنامج الإحالة الإضافي.

Report this wiki page